مجلة غراس في عددها العشرين : قصص نجاح ..وإضافات مميزة

مجلة غراس في عددها العشرين : قصص نجاح ..وإضافات مميزة

11/04/2019

صدر العدد العشرون ” 20″ من مجلة غراس الناطقة باسم قطر الخيرية. حيث يمكن للقارئ الكريم من خلال تجواله عبر صفحات هذا الإصدار المطبوع أو الالكتروني وعددها 160 صفحة أن يطلع على مجموعة العناوين الهامة في مجالات العمل الإنساني والخيري والتطوعي من أبرزها: أكبر مبادرة لإغاثة اللاجئين في العالم، والقارب الذي نقل أسرة “رمزان” في سريلانكا إلى حياة جديدة، وأهم 3 خطوات للحدّ من مخاطر الكوارث، واللحظات التي لا تنسى في الأنشطة التطوعية، على لسان مجموعة ممن تم استطلاع آرائهم، وقصة الاحتفال بالأيام الدولية ( من يحددها والغريب والطريف فيها )، ومن خلال “الصفحات التفاعلية” التي أضيفت لأول مرة تتعرّفون كيف يمكنكم أن تشاهدوا.. تساعدوا.. تشاركوا.. بنفس اللحظة.

وفي العدد من مجلة غراس أيضا باقة أخرى من قصص النجاح والحوارات تكشف عن الكيفية التي تبدلت بموجبها حياة سكان منطقة نوغا ببنغلاديش رغم أنها كانت تعاني نقصا كبيرا في المياه الصالح للشرب، وتقرؤون من خلالها ملخصا لتقرير مركز رصد النزوح الداخلي الذي ترجم لأول مرة للعربية، وأهم 10 مشاريع تعليم وتدريب للأيتام عبر مظلة ” رفقاء” لكفالة ورعاية الأيتام عبر العالم.

كما يتضمن العدد عددا من المقالات والدراسات والزوايا ومواد الانفوغرافيك التي تسهم في نشر ثقافة العمل الإنساني والتوعية بأهميتها، وتعرّف بأهم المبادرات الشبابية التطوعية وخلاصة خبرات الشخصيات التي لها باع طويل في هذا المجال، ومخرجات برامج ومشاريع وأنشطة قطر الخيرية التي تنفذها.

ويمكنكم الاطلاع على كامل محتوى النسخة الالكترونية للعدد 20 باللغة العربية أو الإنجليزية.


يمكنك الآن الإطلاع على آخر عدد من غراس أو الأعداد السابقة للمجلة.

مقالات قد ترغب في قراءتها