مجلة غراس عدد 20 : قصص نجاح .. وإضافات مميزة

2019-11-04

صدر العدد العشرون ” 20″ من مجلة غراس الناطقة باسم قطر الخيرية. حيث يمكن للقارئ الكريم من خلال تجواله عبر صفحات هذا الإصدار المطبوع أو الالكتروني. إذ يمكنه عبر 160 صفحة أن يطلع على مجموعة العناوين الهامة في مجالات العمل الإنساني والخيري والتطوعي. من أبرزها: أكبر مبادرة لإغاثة اللاجئين في العالم، والقارب الذي نقل أسرة “رمزان” في سريلانكا إلى حياة جديدة. إضافة إلى أهم 3 خطوات للحدّ من مخاطر الكوارث، واللحظات التي لا تنسى في الأنشطة التطوعية، على لسان مجموعة ممن تم استطلاع آرائهم. وقصة الاحتفال بالأيام الدولية ( من يحددها والغريب والطريف فيها ).

وفي العدد 20 من مجلة غراس أيضا باقة أخرى من قصص النجاح والحوارات. تكشف عن الكيفية التي تبدلت بموجبها حياة سكان منطقة نوغا ببنغلاديش. رغم أنها كانت تعاني نقصا كبيرا في المياه الصالح للشرب.

وتقرؤون من خلالها ملخصا لتقرير مركز رصد النزوح الداخلي الذي ترجم لأول مرة للعربية، وأهم 10 مشاريع تعليم وتدريب للأيتام عبر مظلة ” رفقاء” لكفالة ورعاية الأيتام عبر العالم.

كما يتضمن العدد عددا من المقالات والدراسات والزوايا ومواد الانفوغرافيك التي تسهم في نشر ثقافة العمل الإنساني والتوعية بأهميتها.

وتعرّف بأهم المبادرات الشبابية التطوعية وخلاصة خبرات الشخصيات التي لها باع طويل في هذا المجال، ومخرجات برامج ومشاريع وأنشطة قطر الخيرية التي تنفذها.

ويمكنكم الاطلاع على كامل محتوى النسخة الالكترونية للعدد 20 من غراس باللغة العربية أو الإنجليزية.


يمكنك الآن الإطلاع على آخر عدد من غراس أو الأعداد السابقة للمجلة.

مواضيع ذات صلة

تعليقات

اترك أول تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.