قطر الخيرية تطلق مبادرة "يدا بيد " للأطفال بقطر

Debtors Assistance

Case No. : 14817


2657.000 QR 1256843.000 QR

قطر الخيرية تطلق مبادرة "يدا بيد " للأطفال بقطر


1/9/2017 |


أطلقت قطر الخيرية بالتعاون مؤسسة روبير معوض الخيرية، مبادرة "يدا بيد" وذلك بهدف المشاركة في خلق مستقبل واعد لأطفال الأسر ذات الدخل المحدود في قطر من أجل تعليمهم، وتلبية تطلعات الأجيال الصاعدة.

وصرح السيد حامد علاء الدين، مدير إدارة المسؤولية المجتمعية بالإدارة التنفيذية للتنمية المحلية بقطر الخيرية بأن قطر الخيرية فخورة بإطلاقها مبادرة "يدا بيد" بالتعاون مع مؤسسة روبير معوض لصالح الأطفال الأسر ذات الدخل المحدود بقطر، لثقتها أن رعاية هذه الشريحة وتوفير وسائل الدعم والتعليم والتربية لها يدخل في صلب عملها الإنساني والتنموي، داخل الدولة وخارجها.

ولفت إلى أن قطر الخيرية لن تتوانى في عقد مثل هذه الشراكات مع الجهات العامة والخاصة، من أجل تحقيق أهدافها الإنسانية، مؤكدا أن هذه المبادرة ستكون لها نتائج جد إيجابية على الفئة المستهدفة، مقدما شكره لمؤسسة روبير معوض على مشاركتها لقطر الخيرية في هذه المبادرة التي تؤكد الحس الإنساني للقائمين على هذه المؤسسة التجارية العريقة.

وفي هذا الصدد، يقول باسكال معوّض - أحد الشركاء المؤتمنين على علامة معوّض-: تلتزم دار معوّض بالمساهمة في دعم المجتمعات، ويسرّنا اليوم أن نطلق هذه المبادرة بالشراكة مع قطر الخيرية.

وأضاف بأن دار معوّض قد قررت المشاركة في خلق مستقبل واعد للأطفال في قطر بالتعاون مع قطر الخيرية عبر مبادرتها المجتمعية "يدًا بيد" من خلال بيع أساور صُنعت خصيصًا في إطار هذه المبادرة. وسيتم التبرع بجزء من عائدات كل سوار للأطفال الأسر ذات الدخل المحدود مع التركيز على تطوير تعليمهم وتربيتهم. ومن خلال هذه المبادرة، تتعاون دار معوّض مع مؤسسة روبير معوّض الخيرية وتشاركها في تحقيق رؤيتها، كما تسعى إلى المساهمة في تلبية تطلعات الأجيال الصاعدة واحتياجاتها.